رئيس التحرير
شيماء جلال

ننشر أماكن تقديم تظلمات طلاب الثانوية العامة بالقاهرة و المحافظات

الأحد 14/يوليه/2019 - 10:04 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة

حددت وزارة التربية والتعليم أماكن تلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة من نتائجهم في مختلف المحافظات التي ستبدأ بعد غدا الثلاثاء، علي أن تعلن نتائج التظلمات بعد اطلاع الطلاب علي أوراق إجاباتهم في المواد التي حددوها بالكنترولات التابعين لها.

وأوضحت وزارة التعليم أنه تم تخصيص:
مدرسة العباسية الاعدادية بنات أمام مديرية القاهرة لطلاب التابعين لكنترول الحلمية.
مدرسة الشهيد مصطفى لطفى التجارية بغرب شبرا الخيمة لطلاب التابعين لكنترول القاهرة  (د) الذي يغطي طلاب محافظة القليوبية.

 مدرسة أحمد فؤاد الاعدادية أمام مديرية القاهرة لطلاب التابعين لكنترول الخديوية.

مدرسة المهنية الاعدادية خلف مسرح المديرية التعليمية بالقاهرة لتغطية طلاب إدارات (عين شمس – السلام – المطرية – المرج).


 وبالنسبة لطلاب محافظة الجيزة فتقدم التظلمات بمقر مدرسة السعدية ث بنين ، بينما تقدم تظلمات الثانوية العامة بمحافظة الأسكندرية  في  مدرسة نبوية موسي الثانوية التجريبية للطلاب التابعين لكنترول الإسكندرية (أ) الذي يغطي طلاب شرق الإسكندرية ، غرب إسكندرية ، الجمرك ، برج العرب ، في حين يقدم الطلاب التابعين لكنترول الإسكندرية (ب)  الذي يغطي وسط إسكندرية ، العامرية ، العجمى ، المنتزه في مدرسة شنوان ث بنين.

 أما تظلمات الثانوية العامة محافظة كفر الشيخ فتقدم في مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، بينما تقدم  تظلمات طلاب محافظة بنى سويف بمدرسة الشهيد محمد شاكر الابتدائية بمدينة بني سويف ، في حين تقدم تظلمات طلاب الفيوم في مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، و كذلك تظلمات الثانوية العامة في محافظة الغربية بمديرية التربية والتعليم بالغربية ، و تظلمات مطروح بمديرية التربية والتعليم في المحافظة ، و البحيرة في مديرية التربية والتعليم.

 وخصصت ٣ مدارس لتظلمات طلاب الثانوية العامة في محافظة المنصورة ، حيث تقدم تظلمات الطلاب التابعين للجنة المنصورة (أ) في مدرسة دمياط مدرسة دمياط ث العسكرية بنين ، ولجنة المنصورة (ب) في مدرسة المنصورة الثانوية بنين ، ولجنة المنصورة (ج)  في المدرسة الشرقية.

و في محافظة الشرقية تقدم التظلمات بمدرسة الزقازيق “ث” بنين ، و تظلمات طلاب محافظات الأسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال وحنوب سيناء وأسيوط والمنيا وقنا والأقصر والوادي الجديد وسوهاج وأسوان فتقدم تظلمات الطلبة في هذه المحافظات في داخل مبني مديرية التربية والتعليم بداخل كل محافظة.
ads