رئيس التحرير
شيماء جلال

الأولى على الجمهورية: سألتحق بكلية الطب.. وكنت متفوقه منذ صغري

الأحد 14/يوليه/2019 - 03:13 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة
أعرب الدكتور محمد زكي علي أستاذ بكلية طب جامعة سوهاج، ووالد هاجر طالبة بمدرسة الدعوة الإسلامية بنات بسوهاج، والأولى على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم، عن سعادته بحصول ابنته بالأولى على مستوى الجمهورية.
وأكد علي، أنه تلقى اتصال هاتفي من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عقب صلاة الظهر أمس السبت، أعلمهم خلاله أن ابنته حصلت على الأولى على مستوى الجمهورية، وقدم لهم التهنئة كما قام بتهنئة الطالبة هاجر بشكل شخصي وتمنى لها دوام التفوق.
وأوضح والد الأولى على الجمهورية أنه من الصعب أن يتوقع طالب بأن يحصل على الأول على مستوى الجمهورية مهما كان متأكدا من نتيجته، موضحاً أن هاجر كانت تأخذ دروسا خصوصية في جميع المواد.
فيما أعربت الأولى على الجمهورية وابنة محافظة سوهاج عن سعادتها عقب حديث الوزير وإعلامها بهذا الخبر السعيد، قائلة:"سجدنا جميعا شكر لله وانهرنا بالعياط من شدة الفرحة"، مؤكدة أنها سوف تلتحق بكلية الطب فتلك هي رغبتها وأمنيتها التي حققتها.
وكشفت هاجر أنها متفوقه منذ الصغر وكانت تحصل على المركز الأول على مستوى المدرسة، كما أنها حصلت على الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية.
فيما يخص فترة دراستها، قالت كنت أحافظ على صلاتي ورضا أهلي وكنت انظم وقت مذاكرتي، وأيضاً كان هناك يوم عطله في الأسبوع أخرج فيه مع أهلي للترفيه وأشاهد التليفزيون أو اتصفح الفيس بوك، وأخذت أسبوع عطلة في نصف العام.
وتابعت والدتي تعمل أستاذة بكلية طب بجامعة سوهاج ولدي شقيقتي الكبيرة طالبة بكلية الطب، وأيضاً لدي إثنان أصغر مني وهم في المرحلة الاعدادية والابتدائية.
وفي نهاية حديثها وجهت هاجر رسالة لكل من يلتحق بالثانوية، عليهم أن يقسموا أوقات المذاكرة ولا يهابوا الثانوية العامة وعليهم التحلي بالصبر.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads