الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

اعتماد 97% من نتائج طالبات "دراسات إسلامية وعربية" الإسكندرية

كشكول

اعتمدت الدكتورة بديعة علي الطملاوي، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية 97% من نتائج جميع الفرق والشعب بالكلية، حيث تم اعتماد نتائج جميع الفرق بشعبة أصول الدين من الفرقة الأولى حتى الفرقة الرابعة، كما تم اعتماد نتائج جميع الفرق في شعبة الشريعة والقانون.

كما تم اعتماد نتائج شعبة اللغة العربية باستثناء الفرقة الرابعة، كما تم اعتماد نتيجة الفرقة الأولى شعبة الشريعة الإسلامية.

وصرحت الطملاوي بأنه قد تم اعتماد نتيجة الفرقة الثانية شعبة الشريعة الإسلامية  بنسبة نجاح 69.79%، وسيتم إرسالها لإدارة الجامعة للمراجعة تمهيدًا لاعتمادها من الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأثنت على مجهودات أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الكنترولات؛ وعلى نشاطهم المميز وسرعه إنجاز النتيجة، كما أشادت  بدور الدكتورة سعيدة صبح  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نجوى شتا، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، على متابعتهما المستمرة لأعمال "الكنترولات" مما ساعد على الإنجاز بسرعة ودقة.

وقدمت "الطملاوي" التهنئة لبناتها الناجحات من طالبات الكلية، متمنية لهن ولجميع الطالبات التوفيق والسداد، مؤكدة أنه سيتم إعلان النتائج خلال الأيام القادمة عقب اعتمادها من رئيس الجامعة.