الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مستشفى الأزهر التخصصى تستقبل الطالب "أحمد الطيب"

كشكول


تواصل الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، مع الدكتور إسماعيل العربي، مدير عام مستشفى الأقصر الدولي، وقرر نقل الطالب أحمد الطيب بكلية الدراسات الإسلامية، الذي أصيب أمس في حادث قطار، إلى مستشفي جامعة الأزهر التخصصي بالقاهرة لإكمال علاجه حتى يتماثل للشفاء.

يشار إلى أن الطالب أحمد الطيب محمد كان  أصيب أمس في حادث قطار وتم نقله إلى مستشفى إسنا المركزي، ثم إلى مستشفى الأقصر الدولي، وفور علم فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بالحادث -أثناء وجوده في ألمانيا- أوصى رئيس الجامعة بضرورة نقل الطالب لاستكمال مراحل العلاج بمقر مستشفى الأزهر التخصصي على نفقة الجامعة.

من جانبه، قام رئيس الجامعة أمس بالتواصل مع مدير عام مستشفى الأقصر الدولي للاطمئنان على الطالب المصاب، حيث أفاد بأن حالة الطالب جيدة ومستقرة، ونسبة الوعى لديه جيدة، مشيرا إلى أنه تم عمل الإسعافات الأولية بقسم الطوارئ فور نقل الطالب إلى المستشفى، وتم عمل أشعة مقطعية على المخ وتبين وجود كسور بقاع الجمجمة، وتم حجز المريض بقسم جراحة المخ والأعصاب.

من جانبهم، أعربت أسرة الطالب عن بالغ شكرها وامتنانها لشيخ الأزهر ورئيس الجامعة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، بتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة لابنهم، والتي خففت عنهم الكثير من آلامهم  إثر الحادث الأليم والمصاب الذي وقع لابنهم أمس الثلاثاء .