الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تفاصيل التعدي على مراقب ثانوي بالشرقية

كشكول

شهدت مدرسة الشهيد خالد رستم، بالشرقية، واقعة تعدي على أحد المراقبين ويدعى أحمد الحسينى المنتدب لمراقبة امتحانات الثانوية العامة بمركز فاقوس، الأمر الذي تسبب في إصابته بجرح قطعي في الرأس.

وقال الحسيني، إنه يراقب على لجان امتحانات فى اللجنة 1605 الكائنة فى مدرسة الشهيد خالد رستم، وهى لجنة مشتركة، طوال الأيام الامتحانات، وأثناء قيامه بأداء عمله بشكل طبيعي ورفضه لأي محاولات للغش، فوجئ بطالبة تحاول الغش من زميلتها باللجنة فقام بالفصل بينهن.

وتابع: "معرفش حد وماليش عدوات مع حد، بعمل شغلى بما يرضى الله، وأرفض السماح بالغش، لكني أثناء عملي لاحظت محاولة الطالبة الغش من زميلتها، وبعد إقترابها بالمقعد ناحيتها للحديث معها، قمت بالفصل بينهن، و مر الوقت بشكل عادي، و أثناء خروجي من باب اللجنة مع زميلي على الدراجة البخارية، كعادة كل يوم، لاحظت سيدة تحاول ضربي بشنطة يد وموجهة ألفاظ خارجة مهددة " والله ماهسيبك"، بعدها بدقائق فى محيط اللجنة إذ بـ "توك توك" يستقله ثلاث شباب لا أعلمهم، يتعرضون طريق الدراجة البخارية و بوقوف زميلي، إذا بشخصين يقومون بسحبي من الدراجة، وقام أحدهم بخبطي وضربي بخلفية المطواة على بطني، و الثاني كتفني من رقبتي و ضربني بآلة حادة على الرأس وفروا هاربين، فى أقل من دقيقتان.

وقال: تم نقلى للمستشفى حيث تسببت الضربة بجرح قطعي و4 غرز، لافتاً أنه حصل على مقطع فيديو للسيدة التي اعترضت طريقه أمام اللجنة.

كانت أكدت غرفة عمليات مراقبة امتحانات الثانوية العامة بالشرقية، برئاسة المحافظ الدكتور ممدوح غراب، اعتراض ثلاثة مجهولين داخل "توك توك" طريق المراقب أحمد الحسينى بلجنة مدرسة فاقوس أثناء خروجه من اللجنة وتعدوا عليه بالضرب و مما أدى لاصابته بجرح قطعى، وتلقى قسم شرطة فاقوس بلاغاً من المستشفى العام بوصول أحمد الحسينى 39 سنة مصاب بجرح قطعي و تحرر المحضر رقم 5382 إداري فاقوس.