السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير تعليم الإسماعيلية يشهد حفل تكريم وحدة تكافؤ الفرص

كشكول

 

شهد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الخميس حفل تكريم الحاصلين على دورة إحصائيات النوع الاجتماعي التى تنظمه الاسكوا التابعه للأمم المتحدة، حيث عقد التدريب إلكترونيًا على موقع الأمم المتحدة، وذلك بمسرح المدرسة الفنية لتكنولوجيا المعلومات وذلك فى حضور عادل عبد التواب عثمان، وكيل المديرية.

 

وأشاد الدكتور خالد خلف بالجهد المبذول من وحدة تكافؤ الفرص في إقامة التدريب، مشيرًا إلى أنه يفخر بكون مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية رائدة في مجال التدريب فى كافة الأقسام؛ بهدف تحقيق التنمية المهنية، مشيرًا إلى أن هذا النوع يسعي إلى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في التعليم والعمل ونشر ثقافة عدم التمييز تبعًا للنوع.

ودعا مدير المديرية الحضور والبالغ عددهم 150  الي المشاركة فى دورات التنمية المهنية التى سيتم عقدها مطلع الأسبوع القادم والخاص بالقيادات الوسطى والشبابية فى إطار اختيار قيادات علي مستوى المديرية بالمسرح الروماني.

واختتم حرصت علي حضور التكريم بعد أن لمست حالة من القبول الكبيرة لدى المشاركين على تطوير الأداء والبحث عن التميز لصالح العملية التعليمية.

ومن جانبة أكد عادل عبد التواب عثمان، وكيل المديرية، أنه فخور بالمشاركة فى مثل هذا الفعاليات وورش العمل التى تميز بها تعليم الاسماعيلية، مشيرًا إلى التناغم الحادث بين القيادات سببًا مباشرًا لنجاح منظومة التنمية المهنية ومعربة عن تقديرة للقيادات الوسطى والشابة.

واختتم ما يحدث نتاج نجاح الصالون الثقافي، الذى دعا له الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة ولاحق إقبالًا كبيرًا وتحققت المعادلة الصعبة التى سعينا إليها وهو الرضا من قبل المعلمين خاصة مرحلة رياض الأطفال.