رئيس التحرير
شيماء جلال

جامعة هليوبوليس توقع برتوكول تعاون مع مركز العلوم والبحوث السلوفيينى

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 04:27 م
كشكول
إسراء جمال - أحمد كمال
طباعة

أعلن الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، عن توقيع الجامعة لبرتوكول تعاون مع مركز العلوم والبحوثScience and Research Centre SRC Koper) في سلوفينيا، وذلك فى إطار الجهود المتواصلة لتحقيق مستوى تعليمي دولي.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن البروتوكول يدعم الأبحاث والتعليم في كلية العلاج الطبيعي على وجه الخصوص، ويتضمن البروتوكول برنامج تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب من أجل تعزيز تبادل المعرفة والخبرة بين المؤسستين.

وأوضح هاشم، أن البروتوكول يهدف إلي البدء في مشاريع وأنشطة مشتركة تشمل التعاون في مجالات علم الحركة، والعلوم الصحية والعلاج الطبيعي، والتنمية المستدامة، والتغذية، والعلوم الاجتماعية، والعلوم الإنسانية، والدراسات البيئية.

وقد شهد رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة الأستاذ الدكتور محمد يسري هاشم توقيع البروتوكول بين كلية العلاج الطبيعي والتي مثلتها الدكتورة هالة عز الدين عميدة الكلية ومركز العلوم والبحوث والذي مثله بروفيسور رادو بيشوت رئيس الشبكة الوطنية للبحوث الأكاديمية ومعهد بحوث علم الحركة و بروفيسور لينار شكوف، مدير البحوث ورئيس معهد الدراسات الفلسفية، وهو أيضاً  قائم بأعمال رئيس معهد البحر الأبيض المتوسط للدراسات البيئية.

ads
ads
ads
ads
ads
ads