رئيس التحرير
شيماء جلال

جامعة بدر تفتح باب التسجيل للالتحاق بقسمي اللغة التركية والروسية

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 11:14 ص
كشكول
إسراء جمال - مي شاهين
طباعة

 

أعلنت  جامعة بدر بالقاهرة BUC، فتح باب التسجيل أمام الناجحين من طلبة الثانوية العامة العربية والأجنبية، العام الحالي للالتحاق في قسمي اللغة الروسية والتركية احدث اقسام كلية اللغات والترجمه بجامعة بدر , التي ستستقبل أولى دفعاتها  من الطلبة اعتبارا من العام الدراسي القادم 2019/2020.

أكد الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، أن قرار افتتاح قسمي اللغة الروسية والتركية بكلية اللغات والترجمة بجامعة بدر اعتبارًا من العام الدراسي المقبل أصدره مجلس أمناء جامعة بدر برئاسة الدكتور حسن القلا بما يتفق مع اتجاه المجلس  للتوسع في كلية اللغات والترجمه بعد أن خرجت العام الدراسي الحالي 2018/2019  أول دفعه من خريجيها.

كما يتفق مع  كل الدراسات التي تشير إلى أن كل من  اللغة الروسية والتركية تشهد طلبات كثيرة  بسوق العمل المصري والعربي حاليًا ومستقبلا.

وأشار إلى أن التسجيل في قسمي اللغة التركية والروسية  حاليًا متاح  إلى جانب جميع أقسام كلية اللغات والترجمة وهي أقسام اللغة الإنجليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية والصينية  والتركية والروسية، بمقر الجامعة بمدينة بدر بالقاهرة أمام الطلبة المصريين والعرب والأجانب الناجحين في الثانوية العامة العربية والاجنبية هذا العام، كما مسموح لطلبة الثانويه العامه المصرية تقديم طلبات التحاق لحين ظهور نتائج الثانويه العامة.

ads