السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

حورس عضوًا باتحاد الجامعات العربية

كشكول

 حصلت جامعة حورس، برئاسة الدكتور أكرم العوضي، رئيس الجامعة، على عضوية الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية، وذلك خلال انعقاد  المؤتمر العام للاتحاد بقرار رقم 9 في جلسته الثانية والخمسين.

وأعرب الدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية، عن سعادته البالغة بانضمام هذا الصرح العلمي الكبير إلى اتحاد الجامعات العربية قائلا: "إن جامعة حورس من الجامعات التي أثبتت تفوقها وريادتها العلمية في مختلف التخصصات العلمية التي تجعلها دائما في مقدمة الجامعات للسباق نحو التميز"، مشيرًا إلى أن المستقبل المشرق الذي ينتظر حورس وطلبها.

وفِي السياق ذاته، أوضح الدكتور عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل، أن جامعة حورس تتميز بريادتها العلمية والثقافية والترفيهية مما يجعلها ملاذا آمنا للطلاب الذين يبحثون عن العلم والتفوق مما أهلها لأن تكون عضوا بالاتحاد عن جدارة واستحقاق.

وعلى صعيد متصل أشار الدكتور ماهر سليم، رئيس جامعه عمان العربية، إلى أن جامعة حورس تعد من الجامعات التي تهتم بالطالب اهتماما خاصا إلى جانب التعليم والتعلم موضحا أن الجامعة تتبع أحدث أساليب التقنية المستخدمة في التعليم والتعلم بجميع أنحاء العالم، مما يؤهلها أن تكون نموذجا مشرفا يحتذى به لباقي الجامعات.