الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

خدمة اجتماعية حلوان تنظم فعاليات معسكر الفرقة الثالثة

كشكول

نظمت كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، المعسكر الطلابي لطلاب الفرقة الثالثة بالكلية للعام الجامعى 2019/2018، وذلك فى إطار اهتمام جامعة حلوان بإعداد أخصائى اجتماعي قادر على تولي مسئوليات العمل الجماعي محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأكد نجم، على حرص جامعة حلوان على دعم الأنشطة الطلابية وإقامة مثل  هذه المعسكرات لاكتشاف وتنمية المواهب في كافة الأنشطة الطلابية، وترسيخ قيم المواطنة لدى الطلاب وتنمية مهاراتهم القيادية ومهارات العمل الجماعي وخدمة الوطن وزيادة خبراتهم وإمكاناتهم العملية من خلال اكسابهم المهارات الاجتماعية.

وقدم الدكتور يسرى شعبان عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، الشكر للدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة لدعمه المستمر والمتواصل لكل كليات الجامعة ومن بينها كلية الخدمة الاجتماعية، وأشاد بطلاب الكلية وتميزهم في المشاركة بالأنشطة الطلابية، مشيرا إلى أن المعسكر يتضمن ورش عمل بالإضافة إلى مجموعة من الانشطة المختلفة.

الجدير بالذكر أن فعاليات المعسكر الطلابي قد بدأت يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 ويستمر حتى الخميس الموافق 20 يونيو 2019 بمقر كلية الخدمة الاجتماعية بالحرم الجامعى بعين حلوان.