الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

إعلام البريطانية تناقش مشروعات العلاقات العامة بحضور ماجد المصري

كشكول

ناقشت كلية الإعلام الجامعة البريطانية مشروعات تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بحضور الفنان ماجد المصري والذي يشارك في غحدى حملات الطلاب لدعم مستشفى أبو الريش الجامعي لعلاج الأطفال، حيث يمثل المصري حملة "بكرة ليهم" والتي تم تنظميها من قبل طلاب الفرقة الرابعة من أجل تسليط الضوء على دعم مستشفى أبو الريش ماديًا ومعنويًا.

وقال الدكتور محمد شومان، عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، إن مشروعات تخرج  قسم العلاقات العامة والإعلان لهذا العام ضمت 12 حملة دعائية حول نقص المياه، والتنمر الرقمي، والتمييز المجتعي، والإكتئاب، وترشيد إستهلاك الطعام، والعنف ضد الحيوانات، والتشجيع على ركوب العجل. 

وأشار شومان، إلى تناول الحملات تدعيم التعليم الإفتراضي أو الفصول الإفتراضية بالمدارس والتي أصبحت حتمية في ظل العصر الرقمي، والتي تهدف إلى تقديم تعليم حديث بعيداً عن الأساليب التقليدية.

وأكد أن مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة والإعلام تهدف إلى خدمة المجتمع، من خلال تقديم مجموعة من الأفكار الدعائية الجديدة والمبتكرة.

وأوضح عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، أن الكلية ستقيم هذا الأسبوع مهرجان عرض مشروعات التخرج للأقسام الثلاثة بالكلية للإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة والإعلان والسينما على مدار الثلاثة أيام القادمة.

وأضاف أن الكلية قدمت الدعوة للعديد من الخبراء الأكاديمين والمهنيين للمشاركة في عملية تقيم المشروعات، وأعلن عن أنه سيتم تم منح جوائز تقديرية للمشروعات المميزة.

 

حيث أشرف على مشروعات التخرج  شيرين مودي ورضوي عشوش وكرستين فهمي، ودعم حملات مشروعات التخرج عددًا من الفنانين كحسن الرداد، وعبدالرحمن أبو زهرة، مى الغيطي، بالإضافة إلى الكابتن حسام حسن، والكابتن صالح جمعة، والإعلامي طارق علام.