رئيس التحرير
شيماء جلال

بالفيديو والصور..القصة الكاملة لحرق طالبات الأزهر قدم زميلتهن والمعاهد ترد

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 08:44 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة
أكد الدكتور محمد السروى رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، أن قصة حرق الطالبات لزميلتهن لم تصل إلينا رسميًا حتى الأن من الطالبة.

وأضاف السروى فى تصريحاته لـ"كشكول"، أنه حال وصول الشكوى سيتم دراستها بالكامل والتعامل مع موقف الطالبات وفقًا للوائح والقوانين المقررة على الجميع دون التكاسل فى إعطاء أى طالب حقه.

وأشار السروى، أن الطالبة شأنها كأى طالب فى المعاهد الأزهرية يحق له تأجيل المواد المقرر أداء امتحانها من خلال تقديم الأوراق الرسمية التى تحيل بينه وبين أداء الامتحانات.

كان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مجموعة من الصور للطالبة سارة قطب الطالبة بالصف الثالث الثانوى الأزهرى بعد حرق زميلاتها لقدميها، وذلك قبل ذهابها لأداء الامتحانات فى مركز فاقوس بالشرقية.

وقالت الرواية التى تداولها البعض نقلًا عن أحد أقاربها، أنه أثناء توجهها لتأدية امتحانات نهاية العام الدراسي واستقلالها وسيلة مواصلات بالقرية كانت خلفها زميلتين فى نفس العام الدراسى،  بسكب كمية من البنزين على ساقها من الخلف، مما تسبب فى إصابتها بحروق.

وأدعى أقارب الطالبة، أن هذه الفعلة التى قام بها الطالبات كانت بدافع الغيرة من سارة التى تتفوق عليهم دراسيًا، وأردن أن يحرموها من أداء الامتحانات فى العام الحالى.

وحرص أهالى الطالبة، على تقديم بلاغ فى زميلاتها الائى قمن بتلك الفعلة لأخذ حق الطالبة منهن بالقانون، وقدما خلال المحضر تقرير الكشف الطبى الذى يثبت أن الطالبة تعرض لحرق فى قدمها من زميلاتها.
لمشاهد الفيديو اضغط هنا 
ads
ads
ads
ads
ads
ads