الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الأقصر: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية

كشكول

أعلن الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة دور مايو للعام الدراسى 2018 /2019  وفقاً لجدول الامتحانات المحدد .

وأوضح الشناوى، أن غرفة عمليات المديرية وغرف عمليات الإدارات لم ترصد أي شكاوى من قبل الطلاب اليوم فى امتحانات مادة اللغة الأجنبية الأولي وكذلك لم يرصد أي من المراقبين أي تجاوزات من الطلاب، وتم تسليم أوراق الأسئلة والإجابات وبدء الامتحان وانتهائه فى التوقيتات المحددة .

وفى سياق متصل، أكد وكيل التعليم بالمحافظة، أنه فى إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لاستعداد كافة الإدارات للعام الدراسي الجديد، تم عقد اجتماع مع مديري المدارس الخاصة لمناقشة كافة المشكلات التي واجهت عملية التقديم لمرحلة رياض الأطفال لتفاديها قبل بدء الدراسة وتنظيم عملية التقديم لمختلف المدارس مع إتاحة الفرصة العادلة لكافة أبناء محافظة الأقصر للتقدم للمدارس المختلفة سواء الحكومية أوالخاصة .

كما أشار إلى انه سيتم عقد اجتماع مع مديرى الإدارات التعليمية بمدن المحافظة، لمناقشة أهم المشكلات التي تواجه الإدارات التعليمية واحتياجاتها وذلك استعدادا للعام الدراسى الجديد.