رئيس التحرير
شيماء جلال

عميد طب بنات الأزهر يترأس جلسة الأمراض الجلدية بإيطاليا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:07 م
كشكول
محمود علي
طباعة

ترأست الدكتورة نيرة مفتاح، عميدة كلية طب بنات الأزهر، أستاذ الجلدية، نائب رئيس الجمعية المصرية لطبيبات الأمراض الجلدية، جلسة علمية في المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية الذي يعقد حاليا في مدينة ميلانو الإيطالية.

يأتي تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر.

يشار إلى أن المؤتمر ينظمه الاتحاد العالمي لجمعيات الأمراض الجلدية كل 4 سنوات، والجمعية المصرية لطبيبات الأمراض الجلدية هي الجمعية المصرية الوحيدة التي مثلت مصر فيه هذا العام.

وتم تخصيص جلسة كاملة للجمعية ترأستها الدكتورة مي السماحي، أستاذ الأمراض الجلدية بطب عين شمس ورئيسة الجمعية، والدكتورة نيرة مفتاح، حيث ناقشت الجديد والحديث في الأمراض الجلدية.

جدير بالذكر أن كلية طب البنات بجامعة الأزهر بالقاهرة من أوائل الكليات الطبية التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وجارى الانتهاء من إعادة تقييمها لتجديد الاعتماد للمرة الثانية، ويتبعها مستشفى "الزهراء الجامعي" وهى من المستشفيات الجامعية المتميزة التي تقدم خدمات طبية لجميع المترددين عليها بالمجان، بتوجيهات ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة ، والدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر.

ads
ads
ads
ads
ads
ads