السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"نقيب المعلمين": يتفقد نادي الشاطئ ويوجه بسرعة انتهاء الترميمات

كشكول

عقدت هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اجتماعها الأسبوعي بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية لمناقشة بعض القرارات الخاصة بالنادي وذلك استعداداً لاستقبال المعلمين خلال أجازه عيد الفطر المبارك ودخول فصل الصيف.

ووافقت هيئة المكتب على استكمال العجز في العمالة من ذوي الكفاءة والخبرة في جميع الإدارات بالنادي للعمل خلال فترة الصيف لمواجهة كثافة المصيفين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة كما تمت التوصية بزيادة أعداد أفراد العلاقات العامة وتطوير أسلوب التعامل بما يتناسب ومكانة المعلمين.

واطمأنت هيئة المكتب على استمرار صرف دفعات المعاشات للأعضاء والورثة لمعلمي الإسكندرية دون معوقات مع سرعة التعامل مع الشكاوى إن وجدت.

وعقب الاجتماع تفقد الزناتي وأعضاء هيئة المكتب كل أرجاء النادي من المطاعم والكافيتريات والكبائن وغرف المبيت وصالة الجيم وقاعات الأفراح والمناسبات ودورات المياه وتم متابعة التشطيبات والترميمات ووجه الزناتي بسرعه انتهاء جميع التشطيبات على وجه السرعة وزيادة عدد الكراسي وتحسين مستوى الخدمة المقدمة مشدداً على حسن التعامل مع رواد النادي وعدم التهاون مع المقصرين من العمال والموظفين.