السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

وزارة الداخلية توزع كحك العيد على مرضى مستشفيات جامعة الأزهر

كشكول

قام وفد من ضباط وزارة الداخلية بزيارة عدد من مستشفيات جامعة الأزهر بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، في إطار الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية لتحقيق التواصل المجتمعى  من خلال القيام بالعديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية ومشاركة المواطنين الاحتفال بتلك المناسبات. 

 

وقام وفد من ضباط قطاع المشروعات والتنمية ومشرفي منظومة "أمان الخير" بوزارة الداخلية - بتنظيم زيارة إلى مستشفيات (سيد جلال الجامعى- الحسين الجامعى – الزهراء الجامعي) لزيارة المرضى والإطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لهم الشفاء العاجل، وقاموا  بتوزيع علب كعك العيد على المرضى في المستشفيات.

من جانبهم عبر المرضى عن شكرهم وتقديرهم وسعادتهم بتلك المبادرة الطيبة التي تعكس التلاحم الشديد بين كافة أبناء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية.

ويأتي هذا في إطار تفعيل مبادرة "كلنا واحد" التى  أعلنتها وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، و برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث تم توزيع علب كعك العيد على المرضى والعاملين في مستشفيات جامعة الأزهر بهدف رسم البسمة وإدخال السرور عليهم في هذه الأيام المباركة.