السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور ... 3 كؤوس و37 ميدالية لذوي الإعاقة بتعليم كفر الشيخ

كشكول

عبر الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بحصول منتخبات مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ للطلاب لذوي الإعاقة السمعية والذهنية، بنين وبنات، بالمدارس التربية الخاصة على بطولة الجمهورية في ألعاب كرة القدم الخماسية، وألعاب القوى وتنس الطاولة والمسرح، التي أقيمت بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الاسكندرية ،خلال الفترة من 19 مايو وحتى 25 مايو الجاري، مؤكداً دعمه للتعليم بالمحافظة بقيادة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والمسئولين والعاملين بالتربية الخاصة، وتوجيه التربية الرياضية بالمديرية.

وأكدت "كشك"، أن حصول الطلاب على الكئوس والميداليات، جاء لدعم المحافظ ، مديرية التربية والتعليم، مشيرة إلى أن فرق مدارس الأمل للصم حصلت على عدد من المراكز على مستوى الجمهورية، منهم الطالب سمير أسامه عبدالحليم، حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في ألعاب القوى،"عدو 100 متر، وفي نفس اللعبة حصلت الطالبة أمل محمد أحمد الجندي، على الميدالية الذهبية، كما حصل الطالب إبراهيم علي عطية الشربيني، على الميدالية البرونزية في لعبة تنس الطاولة.

كما حصل فريق كرة القدم خماسي على كأس الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،و10 ميداليات برونزية، كما حصل فريق مدرسة أمل منية المرشد التابعة لإدارة مطوبس التعليمية، على المركز الثالث جمهوري، و10 ميداليات برونزية في مسابقة المسرح.

وأضافت كشك، كما حصل طلاب ذوي الإحتياجات الخاصة للإعاقة الذهنية علىعدد من الميداليات، منهم حصول الطالبة منة أحمد سعيد عمر، على الميدالية الذهبية100 متر عدو بنات، والطالبة شيماء السعيد يوسف ، حصلت على الميدالية البرونزية 200 متر عدو للبنات.

كما فاز فريق طلاب ذوي الإحتياجات الخاصة للإعاقة الذهنية على كأس الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و10 ميداليات فضية لفوزهم بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية.

يذكر أن وفد مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ترأسه سامي سعاده إسماعيل، منسق عام الأنشطة بالمديرية، وضم الوفد كل من إبراهيم عرفه محمد بلتاجي، ورمضان إبراهيم عبدالحميد، وساره بدر محمد، وعزة أبو راجح الصباغ، وأمل محمد النجار، وصفوت عبدالله متولي، وبشرى مصطفى المصري، وأحمد عبدالله حموده.