الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالبات إسكندرية: "الفيزياء فرح قلوبنا"

كشكول

أدى طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة الفيزياء، بمدارس الإسكندرية، حيث رصد "كشكول" آراء عدد من الطلاب، حول مستوى امتحان مادة الفيزياء.

وقالت إيمان محمد الطالبة بمدرسة الشهيد الثانوية للبنات بالمنتزة شرق الإسكندرية، أنهم أدوا الامتحان إليكترونيًا على التابلت، وأن الامتحان جاء مخالفاً لتوقعاتهم، فكان في مستوى الطالب المتوسط، وكان سهلًا ومباشرًا معبرًا بقولها"الفيزياء فرح قلوبنا".

بينما قالت ياسمين احمد، إن الامتحان رغم أنه سهلًا إلا أنه استلزم الكثير من التركيز، والأسئلة استغرقت وقت طويل في الإجابة، لكن كمستوى امتحان فهو جيد بالنسبة للامتحانات السابقة.

وفي وسط المحافظة، أدى طلاب مدرسة الفواطم الثانوية الرسمية بنات امتحان الفيزياء بالنظام الورقي، وقالت الطالبة هناء موسى، إن مادة الفيزياء جاءت مباشرة وجميعها من الكتاب المدرسي.

وتابعت رانا يوسف، أن مادة الفيزياء تعتبر اسهل مادة حتى الآن في الامتحانات، رغم أننا كنا نخشاها، لكنها خالف جميع توقعاتنا.

يُذكر أن ما يقرب من 43الف طالب يؤدون امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية، وقد أدى طلاب 94 مدرسة بالمحافظة الامتحان إلكترونيا في حين أدى طلاب 15 مدرسة بالنظام الورقي.