الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الفيومي: 100 % نسبة تنفيذ الامتحان الإلكترونى للأول الثانوي بأسوان

كشكول

وجه اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، مسئولي التربية والتعليم بالمحافظة، بتسخير كافة الجهود أمام اللجان الامتحانية لإستكمال امتحانات الدبلومات الفنية، وأيضاً امتحانات الصف الأول الثانوى، والذى وصلت نسبة تنفيذه اليوم إلى 100 % ضمن منصة الامتحان الإلكتروني داخل 32 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة .

وشدد محافظ أسوان، على استمرارية تهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب والمراقبين بتوفير وسائل التهوية المناسبة، من المراوح وأجهزة التكييف لحين الانتهاء من فترة الامتحانات بهدف إتاحة الفرصة للطلاب لتحقيق الإجابة النموذجية لكافة المواد الدراسية بالشكل المطلوب .

من ناحيته، قال الدكتور السيد الفيومى وكيل التعليم، إن غرفة متابعة امتحانات الصف الأول الثانوى بالمديرية والإدارات التعليمية المختلفة تواصل عملها لمتابعة أداء الامتحان الإلكتروني، حيث يؤدى الطلاب اليوم امتحان الفيزياء إلكترونياً.

وأكد "الفيومي" على أنه تم التنبيه مجدداً على جميع المدارس بعدم إصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة داخل اللجان، وأنه يسمح للطالب بدخول اللجنة بالكتاب المدرسى فقط، وتم التأكيد على ضرورة أن يدخل الطالب إلى منصة الامتحان بالكود الخاص به فقط .