الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. طلاب "دمج إسكندرية" يحصدون 4 ميداليات بألعاب القوى

كشكول

حصد تعليم الإسكندرية على أربع ميداليات على مستوى الجمهورية في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للتربية الخاصة والدمج، في البطولة التي أقيمت في المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، في الفترة من التاسع عشر حتى الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري.

شملت البطولة مسابقات تنس طاولة وألعاب قوى، وكرة قدم، وأنشطة مسرحية وفنية، هذا وقد حصد تعليم الإسكندرية ميداليتان ذهبيتان في دفع الجلة وتنس الطاولة وبرونزيتان في دفع الجلة وجري 100 متر، وتم تكريم الفرق الفائزة في البطولة بحضور الدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة والمهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، كما تم تكريم محمد حجازي حكم البطولة ومنسق أنشطة التربية الخاصة بالمديرية.

وفي سياق متصل أكد مصطفى العجمي وكيل مديرية التربية و التعليم بالإسكندرية، أن وزارة التربية والتعليم تولي اهتماما كبيرا بأبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة وفق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جهته، أشاد محمد الجيزاوي مدير عام التعليم العام بالطفرة التي تشهدها التربية الخاصة بالإسكندرية في مجال الأنشطة والبطولات المختلفة وفي مجال التعليم بتجهيز عدد كببر من غرف مصادر التعلم المجهزة لأبنائنا المدمجين بالمدارس .