رئيس التحرير
شيماء جلال

طلاب المنيرة: "الفلسفة سهلة وعوضتنا زعل الامتحانات السابقة"

الإثنين 27/مايو/2019 - 11:29 ص
كشكول
منه الله عبدالرحمن
طباعة

بدأ صباح اليوم الإثنين، طلاب الصف الأول الثانوي، امتحان مادة الفلسفة والمنطق، بـ2275 مدرسةحكومية على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي دور مايو على التابلت.

وخرج طلاب الصف الأول الثانوي من مدرسة المنيرة الثانوية بنات التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، في تمام الساعه العاشرة والنصف صباحاً بالموعد المحدد من إنهاء الامتحان، وظهر علي ملامح وجههم الفرح والابتسامات من وراء سهولة الفلسفة والمنطق اليوم.

وقالت أشرقت عطية طالبة بالصف الأول الثانوي، إن امتحان الفلسفة مكون من 15 سؤالاً ما بين أختر والأسئله المقالية، مؤكدة أن الامتحان خالي من أي غموض أو تعقيدات كـ الامتحانات السابقة.

بينما أكدت الطالبة رقية غنيم، أنها استعانت باامتحان اليوم بالكتاب المدرسي في الأسئلة المقالية فقط، مؤكدة أن الأختياري جاء سهل ومباشر وبلاغموض.

فيما أشارت الطالبة شمس محمود، إلى أن الفلسفة جاءت سهله ولكنها تحتاج للتركيز، مؤكدة أن الامتحان من خارج المنهج يعتمد علي التطبيق والاستنتاج.

وشددت" الامتحان بالنسبالي كان سهل لأني عودت نفسي علي هذه النوعية من الأسئلة، والحمد لله امتحان انهارده سهل وهقفله بإذن الله".

من جهتها، قالت الطالبة سها أحمد، إن امتحان اليوم جاء في مستوي الطالب المتوسط، مضيفه إلي أن الصعوبة جاءت في  بعض الأسئله المقالية فقط، قائله" امتحان الفلسفة انهارده عوضنا عن أى زعل من الامتحانات السابقة".

يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي قد بدأوا الأحد الماضي امتحانات الصف الأول من آخر العام، وذلك على فترتين ففي الصباح يمتحن المدارس الحكومية وفي الفترة المسائية يؤديه طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads