الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فتح باب التقدم لدورات اللغة الإنجليزية بتطوير مهني الزقازيق

كشكول

أعلن المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الزقازيق، عن فتح باب التقدم لدورات اللغة الإنجليزية التي يقدمها المركز  بالتعاون بين جامعة الزقازيق والجامعة الأمريكية وينتهي التسجيل في موعد غايته الجمعة 7 يونيو 2019 .

ويجدر الإشارة إلي أن جامعة الزقازيق تضم  3 مراكز للتدريب داخل الحرم الجامعي؛ المركز العام ويخصص لطلاب كليات الآداب، والآثار، والزراعة، والحقوق، والتربية الرياضية بنين والتربية الرياضية بنات.

 ويخصص مركز كلية الهندسة لطلاب كليات الهندسة، والطب البشرى والطب البيطرى وطب جراحة الفم والأسنان والصيدلة، والعلوم، والتكنولوجيا والتنمية، والحاسبات والمعلومات، وعلوم ذوى الإعاقة، والتربية للطفولة المبكرة، أما المركز الثالث فمقره بكلية التجارة ومخصص لطلاب كليات التجارة والتمريض والتربية، والتربية النوعية.

وصرح الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة أن هذه الدورات منح تدريبية مجانية لطلاب تهدف إلى تحسين مهارات التوظيف لطلاب جامعة الزقازيق وتأهيلهم بما يزيد من فرصهم في الالتحاق بسوق العمل عقب التخرج، وتبلغ مدة التدريب 30 ساعة على مدى 3 أيام بواقع 3 ساعات في اليوم يحصل بعدها المتدرب على شهادة معتمدة من الجامعة الأمريكية.