الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر تفاصيل اجتماع مدير تعليم الإسماعيلية ووفد الأول الثانوي.. ومصدر أمني: لم نقبض على أحد

كشكول

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، مساء أمس الإثنين، اجتماعاً مع وفد من طلاب الصف الأول الثانوي بحضور فيصل عمر أمين اتحاد طلاب مدارس مصر، وعبير ابراهيم أمين مساعد الاتحاد، وذلك لبحث رغبات وملاحظات الطلاب حول امتحان الصف الأول الثانوى في يوميه الأول والثانى في مادتي اللغه العربية والأحياء على التوالي، وذلك لعرضها علي وزير التربية والتعليم والتى تمثلت في الاكتفاء بالصف الثالث الثانوي كشهادة مع فصلي قسم العلمي إلى علمي علوم وعلمي رياضيات الي جانب التدريب مجدداً على استخدام التابلت.
وأبدى "قبيصي" ترحيبه بالطلاب، مؤكداً أن الدولة حريصة علي الاستماع إلى مطالبهم دون الإخلال بنظام الامتحانات، مشيراً إلى أنه قرر تدريب الطلاب علي نظام التابلت فى حالة رغبتهم في ذلك عقب انتهاء الامتحان.
من جانب آخر، نفى مصدر أمني ما تردد عن إلقاء القبض علي طلاب شاركوا في وقفة احتجاجية عقب امتحان اليوم أمام ديوان المحافظة مشيراً إلى أن المحافظ حرص علي إجراء حوار مع الطلاب واستمع إلى شكواهم، مؤكداً أن هناك تعليمات صدرت بضرورة التعامل بسياسة ضبط النفس لتقصي درجة مع الطلاب.
في الوقت نفسه، رحب أمين اتحاد طلاب مصر بمبادرة مدير تعليم الاسماعيلية ولقاء وفد الطلاب مشيراً إلى أنه  سيرفع تقريراً عاجلاً إلى وزير التربية والتعليم.