الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

" أنا زيَ زيك" مشروع تخرج بإعلام جنوب الوادي للقضاء على التنمر

كشكول


في إطار انتشار ظاهرة التنمر في شارع المصري ارتأت مجموعة من طلاب جامعة جنوب الوادي   بكلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان بجامعه جنوب الوادي بقنا، بإشراف الدكتور مصطفى الجزيري، وبقيادة الطالبة دعاء حجازي عراقي، أن تصبح هذه الظاهرة هي محور مشروع التخرج للمحاولة في الحد من ظاهرة التنمر المنتشرة في الآونة الأخيرة في الشارع المصري وتوعية الأهل بدورهم في القضاء على هذه الظاهرة.

 وأصبح  "أنا زي زيك" عنوان  الحملة الإعلانية التوعوية وشعارها "معًا هنوقف التنمر", وصرحت دعاء حجازي عراقي، مسؤولة الحملة، أنه تم تمثيل الحملة من خلال خطة عمل، وكانت عبارة عن إعلانات مصورة و أفلام تسجيلية ومجموعة من المطبوعات وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي بعنوان الحملة لزيادة انتشار الحملة وتم العديد من الزيارات ميدانية لحث المواطنين من مختلف الفئات العمرية  لتصدي هذه الظاهرة ومدى معرفتهم بها.

وأشارت عراقي إلى أن الحملة لاقت إقبال كبير وترحيب جماهيري واسع من الشارع؛ نظرًا لما نشاهده الآن لكثرة هذه الظاهرة ولابد من التصدي لها بشكل توعوي مدروس.

يتكون فريق العمل من دعاء حجازي عراقي، عبد الرحمن محمود مصطفى، شيماء عبد الرحمن، زينب حازم، مونيكا فخري، علي بكري عبود، أحمد نصر، بيشوي حنا، أسماء سالم، حسناء مصطفى.