الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. "الغرابلي" يتفقد سير امتحانات طلاب الأول الثانوي بمطروح

كشكول

تفقد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، صباح اليوم الأحد، لجان امتحانات الصف الأول الثانوي في مدرستي الثانوية بنات الجديدة ، مدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم حجاج العسكرية بنين، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات دون أي عقبات أو مشكلات.

واستمع "الغرابلي" إلى آراء طلاب الصف الأول الثانوي في المنظومة التعليمية الجديدة ومدي توافقهم معها والسلبيات والايجابيات ، مؤكداً أن المنظومة التعليمية الجديدة تجربة جديدة تواكب مستجدات العصر ولابد من وعى الطلاب بها وتشجيع إرادتهم على التعامل معها.

وشدد " الغرابلي" على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير عملية الامتحانات للصف الأول الثانوى وفق الضوابط الوزارية وتوفير البدائل فى حالة اى عقبات فى الامتحان الاليكترونى على التابلت .

فيما أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمديريه التربيه والتعليم وبكل إدارة تعليمية على مستوى المدن وتشكيل لجان متابعة لمتابعة الامتحانات وإرسال تقرير يومي عن سير الامتحان.

وأكد وكيل تعليم مطروح علي أن 1740 طالباً "1460 طالب نظام، 155 طالب منازل، 125 خدمات" يؤدون الامتحان اليوم مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة 3 ساعات في 16 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية.