الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فتح باب التقدم لمنح دراسية بإنجلترا لطلاب وأعضاء تدريس جامعة حلوان

كشكول

أعلن مكتب المنح الدولية بجامعة حلوان عن فتح باب التقدم لبرنامج الحراك الأكاديمي بين جامعة حلوان وجامعة كاردف متروبوليتن Cardiff Metropolitan  بإنجلترا، وذلك رغبة من جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة في تطوير أداء الباحثين ورفع مستوى البحث العلمي.

حيث يوفر فرص سفر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للتدريب أو التدريس لمدة أسبوع وفرص سفر لطلاب مرحلة البكالوريوس بهدف الدراسة لمدة ٩ أشهر، ويتاح التقدم للبرنامج في جميع التخصصات بشرط جودة المستوى اللغوي للمتقدم.

وأشار نجم، إلي أن جامعة حلوان تولي اهتماماً كبيراً بتوفير عددا من المنح الدولية لأبنائها وهو مايساهم في رفع تصنيف الجامعة دولياً، والتأثير على شخصية الدارسين من الناحية الأكاديمية بالإضافة إلى تعرفهم على ثقافات ولغات الدول التي درسوا فيها، داعياً الدارسين الي ضرورة الحصول على مزيد من فرص المنح للتعلم في أوروبا.

هذا ويمول طلاب البرنامج خلال فترة المنحة في جميع مصروفات الدراسة والسفر والمعيشة هيئة Erasmus+، وينتهي موعد التقدم للمنحة في 12 يونيو 2019، حيث يمكن للراغبين في التقدم الدخول على الموقع التالي وقراءة البيانات والشروط للتسجيل بالمنحة اضغط هنا