رئيس التحرير
شيماء جلال

جامعة الزقازيق: تراجع حالات الغش نتيجة لتعدد نماذج الامتحانات والإلتزام بالقواعد

الخميس 16/مايو/2019 - 03:48 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

 أعلن الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، أن الامتحانات بكليات الجامعة، تشهد انتظاماً وهدوءً وانضباطاً منذ بدايتها، ولم يتم رصد أية ظواهر سلبية تؤثر على سير الامتحانات أو معوقات فى اللجان بشكل عام بعد أن وفرت الكليات كافة الضوابط الخاصة بأعمال الامتحانات، مشيراً إلي تراجع حالات الغش نتيجة لتعدد نماذج الامتحانات والإلتزام بالقواعد والإجراءات التي أقرها مجلس الجامعة التي من شأنها التصدي لحالات الغش بشكل حاسم لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

جاء ذلك خلال جولته اليوم الخميس 16 مايو 2019 التي تفقد خلالها سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات التربية النوعية، التكنولوجيا والتنمية، وكلية التمرض.

وبدأها "عبد الباري" بكلية التربية النوعية، يرافقه الدكتور صلاح شريف عميد الكلية بتفقد لجان امتحانات الفرقة الأولي، كما تفقد لجان امتحانات كلية التكنولوجيا والتنمية شعبة العلوم المالية والإدارية، يرافقه الدكتور مدحت قمحاوي عميد الكلية حيث يؤدي طلاب المستوي الثالث الامتحان  في مادة التخطيط مراقبة الإنتاج والعمليات.

واختتمتها بكلية التمريض حيث تفقد لجان امتحانات الفرقة الأولي في مادة علم الاجتماع ورافقته في الجولة الدكتور نادية طه عميدة الكلية، حيث تحدث مع الطلاب والطالبات، مؤكداً أن إدارة الجامعة تتابع أي شكوي تتعلق بالامتحانات في وقتها.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads