الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

القمري: أساتذة الذكاء الاصطناعي تم اختيارهم وفق معايير علمية دقيقة

كشكول

التقى الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، أعضاء هيئة التدريس الجدد بكلية الذكاء الاصطناعي بالجامعة لتعريفهم بالأقسام العلمية بالكلية ونظام الدراسة واللائحة الأكاديمية وتجهيزات الكلية والنظم المتبعة وغيرها، معرباً عن سعادته لانضمامهم لأسرة الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة، إلي أن انضمام هذه النخبة المتميزة إلى أسرة جامعة كفر الشيخ يعد إضافة حقيقية، مؤكداً أن أعضاء هيئة التدريس الجدد قد تم اختيارهم وفق معايير علمية دقيقة قابلة للقياس وتحقق العدالة والشفافية بحثاً عن أفضل الكفاءات لترسيخ نظام تعليمى متميز بالجامعة ودعم توجه الجامعة نحو العالمية.

وحثهم على تطوير قدراتهم ومهارتهم التدريسية والبحثية لمواكبة التطور في تقنيات الذكاء الإصطناعى، وتوفير فرص تعليم رقمي ذكي بجودة عالية استعدادها لاستقبال أول دفعة من الطلبة خلال العام الأكاديمي القادم لتلبية الحاجة الملحة محلياً وعربياً إلى بناء جيل من الكوادر المتخصصة في الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، لمواكبة وظائف المستقبل.

وفي نهاية اللقاء جرى حواراً موسعاً تم خلاله الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات من قبل أعضاء هيئة التدريس.