الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"فرح تفرح" حملة أخلاقية لطلاب إعلام الأزهر عبر "مشروع تخرج"

كشكول


قدم مجموعة من طلاب قسم العلاقات العامة بكلية الاعلام جامعة الأزهر، فكرة لإطلاق حملة إنسانية كمشروع تخرج لهم تحت عنوان "فرح تفرح" كأحد مشاريع الكلية للعام الدراسى 2018-2019.

وتدور فكرة الحملة التى قدمها الطلاب، حول نشر الاخلاقيات والقيم داخل المجتمع المصري وتحسين الحالة الاجتماعية بين الأفراد وإظهار دور الأفراد البسطاء وما يقدمونه من خدمات للمجتمع لا غنى عنها، وإبعاد نظرات الاحتقار إليهم وإدخال السرور والفرحة والتحفيز على ما يقدمونه، بالإضافة إلى نشر روح التعاون والأخوة بين الناس وإظهار الجانب الإنساني لديهم.

 

 

ويروى الطلاب فى تصريحاتهم لـ"كشكول"، ان فكرة مشروع التخرج مختلفة كونها حملة أخلاقية تهدف لإصلاح بعض القيم المجتمعية وإعادة لترسيخ بعض المبادئ الهامة التى يفقتقدها المجتمع فى الأونة الأخيرة.

 

وييتابعون: أن  الفكرة نابعة من دورهم المجتمعي لمساعدة الغير ونشر الاخلاقيات التي ربما افتقدناها في الآونه الأخيرة، من مساعدة الغير ومشاركتهم الفرحة ولو بأبسط الأشياء.

 

 يقدم المشروع مجموعة من الطلاب بقسم العلاقات العامة وهم :" محمد صلاح السيد، وعبد الله احمد فرج، ومحمد عبد الغني، عبد الرحمن الشرشابي، إبراهيم أبو العلا، أحمد علي أبو زيد".