الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. "تعليم الوادي" تنتهي من امتحانات النقل

كشكول

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، بأنه قد اسدلت الستار اليوم بنهاية امتحانات النقل بالصف الثاني الثانوي العام للفصل الدراسي الثاني عن العام الدراسي 2018 / 2019 م، عدا الصف الأول الثانوي العام والذي ينطلق في التاسع عشر من مايو الجاري 2019 م، وثاني أيام الشهادة الإعدادية والذي بدأت في الخميس الماضي التاسع من مايو 2019 م.

وأكد "التداوي" أن غرفة العمليات متأهبة تمامًا بكامل فريق العمل ونظائرهم بالإدارات التعليمية عبر "سكايب"، للمتابعة اللحظية لكل المستجدات، بحضور وكيل المديرية منال عبد الوهاب، ومديري التعليم الثانوي والإعدادي والإدارات المعنية المنوطة بالعمل.

وتابع "التداوي" صباح اليوم بجولته التفقدية لامتحانات الشهادة الإعدادية لمادة "الدراسات الاجتماعية " على مستوى المحافظة للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، وشملت الجولة مدرسة " الشهيد سمير محمد إسماعيل البساتين سابقًا ".

كما شدد وكيل تعليم الوادي الجديد، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان والالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، موجّهاً بضرورة غلق أبواب اللجان واعتماد جميع أوراق الأسئلة قبل توزيعها على الطلاب، مؤكدًا على مسئول الأمن بجميع اللجان بعدم دخول أجهزة المحمول والتحفظ عليها قبل بدء الامتحان بوقت كاف وكتابة بيانات الطالب عليها.