الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان تحصد 48 ميدالية ببطولة اليوم الرياضي لذوي الإعاقة

كشكول


حصدت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة 20 ميدالية ذهبية و17 فضية و 11 برونزية في بطولة اليوم الرياضي لذوي الإعاقة والذي أقيم بالجامعة الأمريكية، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتنظيم الاتحاد الرياضي المصري للجامعات. 

وأشار  الدكتور ماجد نجم، أن جامعة حلوان تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الرياضية التي تساهم في الحفاظ على صحة الطلاب، والتي يمكن من خلالها استغلال طاقات الشباب الاستغلال الأمثل ليكون لهم نشاطا إيجابيا وفعال.
وأضاف أن طلاب جامعة حلوان يشاركون في العديد من البطولات الرياضية واستطاعوا تمثيل الجامعة بصورة مشرفة في العديد من المحافل، وخاصة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة  المتميزون بصورة كبيرة في النشاط الرياضي.

وخاض طلاب جامعة حلوان من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال فعاليات بطولة اليوم الرياضي لذوي الإعاقة العديد من المنافسات مع طلاب الجامعات الأخرى في ألعاب (خماسي كرة القدم، ألعاب القوى، السباحة، كرة طائرة، كرة السلة)، حيث أظهر الطلاب حماساً كبيراً أثناء البطولة التي أقيمت في ظل أجواء رائعة شهدت منافسة شديدة الحماسة في الألعاب الرياضية المختلفة.