الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

باهى: أحفاد أبطال ٥٦ يجب أن يُضرب بهم المثل فى المشاركة الإيجابية بالاستفتاء

كشكول

أكد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، على أهمية المشاركة الإيجابية لكل العاملين بتعليم بورسعيد، والنزول لصناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم فى عملية الاستفتاء على التعديلات المطروحة على مواد الدستور بحرية للإسهام فى بناء مصر.

وقال وكيل الوزارة: "كما ضرب أحفاد أبطال ٥٦ أروع الأمثلة فى التضحية والفداء لحماية مدينتهم الباسلة يجب أن يكونوا إيجابيين فى المشاركة فى عملية التصويت على مواد الدستور المعدلة"، مضيفاً كما تعمم تجارب تعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية يجب أن يضرب المثل بأسلوب مشاركة العاملين به فى هذا الاستحقاق الدستورى.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بقاعة المؤتمرات لتعريف العاملين بها مواد الدستور المعدلة والمطروحة للاستفتاء الشعبى، وأهمية المشاركة فى هذه المرحلة كنسيج متآلف للمجتمع والتزام كل فرد بدوره الفعال فى خدمة الوطن وحث المواطنين والعاملين على المشاركة.

وقام غريب عطية مدير إدارة الشئون القانونية بشرح مواد الدستور المعدلة بالاستعانة بعرض تقديمي على الحاضرين من قيادات المديرية والمديرين العموم و مديرى الإدارات النوعية و المراحل التعليمية ورؤساء الأقسام وحشد كبير من العاملين والإداريين بديوان المديرية.