الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم الإسماعيلية" يكرم مدارس ومعلمات رياض الأطفال

كشكول

كرم الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بالقاعة الرئيسية، بديوان عام المديرية، عدد من معلمى رياض الأطفال والمدارس الفائزة فى مسابقتى المعلمة الفعالة والمدينة المرورية والوعي المروري، في حضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية.

وأشاد قبيصي، بالجهد المبذول من قبل المعلمات والتوجية، خاصة فى تحقيق مراكز متقدمة علي مستوى المسابقات المختلفة محلي وجمهوري.

وتابع، هناك مسئولية كبري تقع علي عاتق هؤلاء المعلمات في بناء شخصية الطفل وهو نواة المستقبل، وأمانة يجب الحفاظ عليها، كما طالب بتحويل عملية التدريس في هذة المرحلة إلى عملية ممتعة خاصة في هذه السن المبكرة التى تتشكل خلالها شخصية الطفل.

 وجاءت النتائج كالتالي في مسابقة المعلمة الفعالة والتى جرت في مدرسة 24 أكتوبر الرسيمى للغات " ابتدائي " وحققت المركز الأول الشيماء عبد الهادى إبراهيم مدرسة الشهيد مصطفي الخياط الرسمية لغات، وحققت عبير السيد يوسف مدرسة 24 أكتوبر الرسمية لغات المركز الأول على إدارة التجريبيات.

كما حققت هدى محمد عبدالله مدرسة عاطف بركات الابتدائية المركز الأول على إدارة شمال، فيما حققت صفاء محمد علي بمدرسة أحمد عرابي الابتدائية بإدارة القصاصين، وأسماء أبو الغيط من مدرسة الظاهرية بالمركز الأول على إدارة التل الكبير، وحققت سيدة سلام السيد من مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المركز الأول في إدارة القنطرة شرق، وحققت كل من سارة عبد المطلب مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية، وإيمان حامد أحمد مدرسة فنارة تعليم أساسى المركز الأول مناصفة علي إدارة فايد، وحققت سارة هشام من مدرسة أبو طفيلة المركز الأول عن إدارة القنطرة غرب.

وفي مسابقة المدينة المرورية والوعي المرورى حققت مدرسة السلام الرسمة للغات المركز الأول على مستوى المحافظة، فيما ححقت مدرسة النيل الرسمية للغات المركز الأول على إدارة التجريبيات، ومدرسة أرض المشتل المركز الأول على إدارة شمال، ومدرسة الصحابة المركز الأول على إدارة ابوصوير ومدرسة أحمد عرابى المركز الأول على إدارة القصاصين، ومدرسة عمر بن عبد العزيز المركز الأول على إدارة فايد، ومدرسة العيور المركز الأول على إدارة القنطرة شرق والقنطرة غرب الرسمية المركز الأول على إدارة القنطرة غرب، ومدرسة أحمدعرابى المركز الأول على إدارة التل الكبير.