الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

ننشر نتائج مهرجان إرادة جيل بجامعة حلوان

كشكول


نظمت إدراة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان وبالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الشباب والرياضة "المهرجان الرياضي للجامعات المصرية " تحت شعار "إرادة جيل"، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  والدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة.

وأشار الدكتور ماجد نجم، إلي أن هذا المهرجان يأتي في إطار اهتمام جامعة حلوان بصحة الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة من الرجال والسيدات.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المهرجان الرياضي يهدف إلى توعية الطلاب بأهمية النشاط الرياضى ونشر الثقافة الرياضية من خلال المنافسة في العديد من الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إظهار إبداعات الطلاب ومواهبهم، وتساعدهم على ممارسة هوياتهم وبناء لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى تحقيق التواصل بين طلاب الجامعة والجامعات المصرية. 

وجاءت نتائج مسابقات الكليات بالمهرجان كما أعلنتها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان كالآتي: في مسابقة خماسي كرة القدم فازت كلية الهندسة بحلوان بالمركز الأول، وفازت كلية الآداب بالمركز الثاني، وفازت كلية الصيدلة بالمركز الثالث.
وفي مسابقة الرست طالبات فازت كلية الخدمة الإجتماعية، وفي مسابقة الرست طلبة فازت كلية العلوم.

وفي مسابقة كرة اليد طلبة فازت كلية الآداب بالمركز الأول، وكلية الصيدلة بالمركز الثاني، وكلية الطب بالمركز الثالث.

وفي مسابقة الكرة الطائرة طلبة فازت كلية التربية الرياضية بنين بالهرم بالمركز الأول، وكلية التجارة بالمركز الثاني، وكلية الطب بالمركز الثالث.

وفي مسابقة  كرة السلة طلبة فازت كلية التجارة بالمركز الأول و كلية الحاسبات والمعلومات بالمركز الثاني وكلية الطب بالمركز الثالث .

وفي مسابقة الاسكواش طلبة فازت كلية التربية الرياضية بنين بالهرم.

وفي مسابقة الاسكواش طالبات فازت كلية الطب بالمركز الأول وكلية الحقوق بالمركز الثاني، وكلية الخدمة الإجتماعية بالمركز الثالث .

وفي مسابقة تنس الطاولة طالبات فازت به كلية الفنون الجميلة، وفي مسابقة تنس الطاولة طلبة فازت به كلية الفنون الجميلة.