رئيس التحرير
شيماء جلال

"الجديد في مجال الأورام" مؤتمر بطب عين شمس.. الخميس

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 11:58 ص
كشكول
إسراء جمال
طباعة

تنظم الجمعية الدولية للأورام BGICS بالتعاون مع أقسام الأورام والأشعة التداخلية وجراحة الكبد والمناظير بكلية الطب جامعة عين شمس، المؤتمر الدولي الثامن لأورام الجهاز الهضمي والكبد وأورام الجهاز البولي، وبالتعاون مع الجمعية الأوروبية لجراحة الأورام، والجمعية الأوروبية لأورام الجهاز الهضمى، وجامعة فودان شنغهاي للأورام، ومركز أبحاث طب عين شمس، وبنك المعرفة المصرى، وذلك يومي ١٨ - ١٩ من إبريل الجاري.

ويناقش المؤتمر كل ما هو جديد في مجال علاج أورام الكبد المنتشر في مصر، العلاجات التداخلية لأورام الكبد، الأساليب الجراحية الجديدة فى مجال جراحات البنكرياس وانعكاسها على نسب الشفاء فى أورام البنكرياس والجديد فى علاج الأورام الغديه العصبية من ناحية الأساليب الجديدة فى التشخيص والمسح الذرى المتخصص والتحاليل المناعية والجينية لهذه الأورام، وكذلك الاساليب الجراحية والعلاج الكيميائى والموجه.

يشارك في المؤتمر  العالم الكبير هاينزليز رئيس قسم علاج الأورام بجامعة كاليفورنيا، والعالم جون مارشال رئيس قسم الأورام بجامعة يورج تاون، والعالم الكبير أكسل جروثى رئيس قسم الأورام في مايوكلينيك، والعالم المصرى الأمريكي احمد كاسب رئيس قسم الأورام في مايو كلينيك.

 كما يشارك اكثر من ٤٥ عالماً وخبيراً دولياً في مجال علاج وتشخيص وجراحة الأورام من الولايات المتحدة وأوروبا والصين والدول العربية بالإضافة إلى ألفى طبيب متخصص.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads