رئيس التحرير
شيماء جلال

رئيس جامعة المنوفية والمحافظ يتابعان تجهيزات المعهد الفنى للتمريض بمنشأة سلطان

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:05 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

 

تفقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية واللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية يرافقهم الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتورة إيناس قاسم عميد كلية التمريض، والدكتور أحمد جمال الدين عميد الطب، والحاج شاكر حموده رجل الأعمال والدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة، لمبنى المعهد الفنى للتمريض بمنشأة سلطان التابع لكلية التمريض لمتابعة تشطيبات المبنى، ومتابعة سير العمل به.

 

وأشار مبارك إلى أن أرض المعهد تبرع من المحافظة والهيكل الخرسانى إهداء من رجل الأعمال الحاج شاكر حموده، وتقوم الجامعة بأعمال التشطيبات والتجهيزات بالمعهد الذى أنشئ على مساحة ٩٠٠ متر مربع وهو عبارة عن فاصلين فاصل إدارى أرضى وسبعة أدوار علوية وفاصل مدرجات أرضى وستة أدوار علوية ويضم معامل وفصول دراسية ومدرجات وغرف إدارية.

 

وأكد رئيس الجامعة، أن هذا المعهد يهدف إلى سد العجز فى الخدمة التمريضية بالمستشفيات، وتقديم خدمة تعليمية متميزة لتخريج طلاب مؤهلين على أعلى مستوى ومؤهلين للعمل فى جميع التخصصات التمريضية.

 

كما استمع الحضور إلى شرح تفصيلى من الشركة المسئولة عن التشطيبات ومن الشئون الهندسية ومركز الاستشارات الهندسية بالجامعة عن ماتم تنفيذه والجدول الزمنى لتسليم المبنى، مشددا على سرعة الانتهاء من تجهيزات المعهد لاستقبال الطلاب فى بداية العام الدراسى القادم.

 

وحضر الزيارة الدكتور علاء السيسى رئيس الادارة المركزية للمستشفيات الجامعية، والدكتور مصطفى الشبينى، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة والمهندسة رباب الدالى مدير عام الشئون الهندسية، ولفيف من الشخصيات العامة بالقرية مهندسين من الشركة المسئولة عن التشطيبات.

ads
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads
ads
ads
ads