رئيس التحرير
شيماء جلال

عميد أصول الزقازيق.. المشاركة فى التعديلات الدستورية من القيم الإيجابية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:48 م
كشكول
حسن السيد
طباعة

 

نظمت  كلية أصول الدين والدعوة، حملات للتوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وشرح المواد المستحدثة وحث الطلاب على النزول والمشاركة في الاستحقاق القادم وذلك في إطار فعاليات مهرجان الشخصية الايجابية ودورها في تعزيز الانتماء للوطن بالتوجيه والتوعية للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 تحت شعار (خليك إيجابي).

 

قام الدكتور محمد عبد الرحيم البيومي عميد الكلية، بالقاء كلمة لطلاب الفرقة الأولى أكد فيها ان الإيجابية ذاتها قيمة تندرج تحتها الكثير من القيم وفي حملتنا اخترنا العديد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والعديد من الشخصيات الإيجابية لإظهار الإيجابيات بداخلهم.

 

وأشار البيومى، ان أبرز تلك القيم الإيجابية خلال الأيام المقبلة هي المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بغض النظر عن رأى صاحبه فالإيجابية فى حد ذاتها هدف يسعى المسلم إليه.

 

كما أكد على أصالة الشخصية الأزهرية التى تقود ولا تنقاد، والتى تؤمن فى الوقت ذاته بانطلاق استراتيجيات الأمن القومى من القرآن ذاته ،من واقع قول الله سبحانه (الذى أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف).

 

وتابع: ان التعديلات الدستورية تتوافق مع احتياجات المجتمع المحلي وتحقيقا للعدالة وترسيخ مبادئ الديمقراطية بمايسهم في تعزيز الولاء والانتماء للوطن،.

 

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads