الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا يفتتح مؤتمر "التنمية المستدامة والشمول المالي" بكلية التجارة

كشكول

 

افتتح الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الاثنين، فعاليات المؤتمر العلمي الثالث الذي تنظمه كلية التجارة بعنوان "التنمية المستدامة والشمول المالي .. الرؤى والآثار والتداعيات"، والدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وفي كلمته تقدم الدكتور مجدي سبع بالشكر للقائمين على تنظيم المؤتمر، مؤكداً على أهميته باعتباره فرصة هائلة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد في المجالات التي يناقشها، متمنياً الخروج بتوصيات قابلة للتطبيق.

وأوضح الدكتور عادل الميهي عميد الكلية ورئيس المؤتمر أن المؤتمر يتضمن مناقشة عدد من الموضوعات الرئيسية أهمها الجوانب المحاسبية للشمول المالي والتنمية المستدامة، والجوانب الاقتصادية للشمول المالي والتنمية المستدامة، والجوانب الإدارية للشمول المالي والتنمية المستدامة، والجوانب الاحصائية والتأمينية للشمول المالي والتنمية المستدامة.

شارك في المؤتمر الدكتور هشام الابياري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ونائب رئيس المؤتمر، والدكتور هاني الشامي منسق المؤتمر، بحضور جمع من الاساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.