الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم الجيزة" تشارك في ندوات توعية حول التعديلات الدستورية

كشكول

عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة أشرف رشاد، ندوات التوعية بأهمية  للتعديلات الدستورية والدعوة للحشد فى الاستفتاء المرتقب.

 ونظمت أمانة وحدة أول أكتوبر بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ندوة بعنوان " انزل – شارك – قول رأيك"، حيث تضم  القائمين على العملية التعليمية والمعلمين لتوعيتهم بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 وحضر كلاً من صبورة السيد، أمينة المرأة بالحزب بأكتوبر والشيخ زايد، وأيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب وأحمد راشد، أمين التنظيم.

وأكدت صبورة، خلال المؤتمر علي أهمية التعديلات المرتقبة، والتى تتوائم مع الظروف الحالية التى تعيشها مصر، وأشارت إلى أهمية المشاركة فى الاستفتاء القادم، ولفته الي أن الرئيس السيسى دائما ما يراهن على المرأة، وستكون هى الحصان الأسود خلال هذا الاستفتاء.

 وأضافت صبورة أن الرئيس السيسى قاد صحوة كبيرة  فى فترة قصيرة، وتابعت بدأنا نرى مشروعات عملاقة تتحقق على أرض الواقع، بعد أن كنا نقف عند خط الصفر.

 وتناولت الندوة شرح التعديلات الدستورية وتوضيح أهميتها في الوقت الحالي لإحداث مزيد من التنمية والاستقرار واستكمال المشروعات العملاقة، والتأكيد على أهمية الحشد للاستفتاء لإثبات تلاحم الشعب المصري من أجل البناء والتنمية وتحقيق الاستقرار.