الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. تكريم 325 فرد بالمعاش في "يوم الوفاء" بجامعة الزقازيق

كشكول

أكد الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، أن أبواب الجامعة مفتوحة دائماً أمام أبنائها من العاملين المحالين لسن المعاش للاستفادة بخبراتهم وآرائهم لتحقيق التواصل بين الأجيال وكذلك تقديرا لدورهم خلال سنوات العمل بجد وتفان في مختلف الإدارات بالجامعة من أجل تطوير ورقي الجامعة طوال فترة عملهم.

جاء ذلك خلال كلمته في احتفالية "يوم الوفاء" بتكريم المحالين للمعاش الذين بلغ عددهم 325 من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة خلال الفترة من 1يوليو 2018 حتي 31 ديسمبر 2018.

وأعرب رئيس الجامعة، عن تقديره الكامل لجميع العاملين المحالين المعاش، متمنيا لهم حياة أسرية طيبة واستمرار مسيرة العطاء في حياتهم المقبلة، موجها الشكر إليهم علي ما بذلوه من جهد وصدق في القول وحب للعمل للوصول بالجامعة لمكانتها المميزة.

وقام "عبد الباري"، بحضور الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعبد الحليم شاكر أمين عام الجامعة، بتوزيع شهادات التقدير علي المكرمين من كليات "الزراعة والطب البيطري والتجارة والعلوم والآداب والهندسة والطب البشري والصيدلة والتكنولوجيا والتنمية والتربية الرياضية بنين وبنات والتربية النوعية" وكذا الخدمات المعاونة وإدارات الجامعة.

وشارك في الاحتفالية عمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وأسر المكرمين.