الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. تدشين مبادرة "متميزة يا جيزة ... بالمشاركة الوطنية"

كشكول


دشنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة مبادرة "متميزه يا جيزة...  بالمشاركة الوطنية" استعدادا للمشاركه في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وذلك تحت رعاية معالي السيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبقيادة خالد حجازي مدير المديرية .


 وذلك بهدف توعيه طلاب المدارس على أن يكون لهم دورآ هامآ وفعال في التصويت من خلال الذهاب مع الاهل الى لجان الاستفتاء والتعرف على اهمية الدور الوطني للمواطن والعمل الايجابي في خدمة الوطن. 

 و تحفيز الطلاب على معرفة القيم الايجابية للمشاركة  الوطنية في التصويت  داخل المجتمع فهو واجب وليس حق فقط من اجل رفعه مصرنا الحبيبه.

 واوضح مدير المديرية، ان تدشين المبادرة بدأ من خلال إصدار الأوامر الإدارية لجميع الإدارات التعليمية بأن يشمل طابور الصباح على كلمه عن معنى الدستور والتعديلات الدستوريه واهمية المشاركة الوطنية في ذلك ودور طلاب المدارس في خدمه الوطن.

 كما أمر  بتصميم لافتات عليها شعار المبادرة وتعميمها على جميع مدارس المحافظة.

 بالإضافة إلى عمل محاكاة بين طلاب المدارس للجان الانتخابيه ليتعرف الطلاب على الاجراءات اللازمه للتصويت داخل اللجان.

و في اطار ماسبق شهد خالد حجازي وكيل الوزاره- مدير المديرية اليوم الخميس، ندوه نظمها حزب مستقبل وطن للعاملين في المديريه بعنوان" انزل وشارك قول رايك" حول التعديلات الدستورية و حول أهمية المشاركة في التصويت على تلك التعديلات  وذلك بقاعة المؤتمرات بمدرسة السعيدية. 

وقد حاضر الندوة الدكتوره ماجدة امين امينة المرأه بالجيزة، وبحضور احمد عادل عضو هيئه مكتب الجيزة و يوسف المنويني امين ذوى الهمم بالجيزة وهشام وهبه آمين التدريب والتثقيف بالجيزة و بدوي علام رئيس مجلس الآباء والامناء والدكتورة نيفرتيتي رئيس مجلس امناء واباء السعيديه و امين المراه لحزب مستقبل وطن باكتوبر 1  وماجد سيد مدير الاتصال السياسي  .