الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

قناة السويس: إعادة تأهيل المستشفى التخصصي لزيادة القدرة الاستيعابية

كشكول

قرر الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والجهاز الطبى بمستشفى جامعة قناة السويس، لنقل جميع المخازن من الطابق الرابع إلى الأول وزيادة الإجراءات التأمينية لها على أن تتم عمليه التخزين وفقًا لطبيعة كل مخزون على أن يتم عمل وحدة خاصة للمخازن، وكذلك نقل جميع الإداريين من المكاتب التى تصلح غرف للمرضى لزيادة عدد الغرف الخاصة بالمرضى وعمل جميع التجهيزات الخاصة لتأهيل هذه الغرف.

وأكد رئيس الجامعة قناة، أنه سيتم توفير مكان مؤهل ومعد لاستيعاب جميع العاملين بالمستشفى وتشكيل لجنة من القطاع الطبى بالمستشفى لرصد التجهيزات الخاصة بغرف عمليات الطوارئ، والتى تضم ثلاث غرف حتى يتم تشغيلهم بكفاءة عالية.

جاء ذلك خلال قيام الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس الجامعة، بجولة تفقديه داخل مستشفى جامعة قناة السويس التخصصي، رافقه خلالها المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة واستقبلهم الدكتور هانى عارف، مدير المستشفى التخصصي.

وتفقد رئيس جامعة قناة السويس، مبنى المستشفى بطوابقه الأربعة، بهدف رفع كفاءة المستشفى التخصصى وزيادة القدرة الاستيعابية لها والوقوف على الاحتياجات الأساسية لغرف عمليات الطوارئ.