السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بالصور ... اجعلى ابنتك أكثر أناقة بتسريحات الشعر "الملموم والمرفوع"

كشكول


معظم الأمهات تبحثن عن أحدث  التسريحات المناسبة لبناتهن، وخاصهً تسريحات الشعر المرفوعة حيث يتم سحب الشعر إلي الخلف بعيدًا عن الوجه والرقبة، والتي أصبحت موضة منتشرة هذه الأيام، وخاصهً أن كل أم تحرص على أن تظهر أبنتها بشكل لائق يفوق عن زمايلها.

ويرصد "كشكول" باقة من أجمل تسريحات الشعر المرفوع والملموم المناسبة للأطفال في المراحل الصغيرة:
ف"الكحكة والضفيرة" هم من أحد تسريحات الشعر التقليدية، ولكنهما من أجمل التسريحات المناسبة والملائمه للأطفال فى السن الصغير.
1- كحكة الشعر من التسريحات التقليدية، ولكن لها أساليب متعددة للابتكار فيها وصنع "فيونكة" من خصلتي شعر إلى جانب الكحكة، أو اجعليها كحكة عالية ولفي حولها شريطًاً من "الستان" بألوان تناسب ملابس طفلك ولكن أحرصى أن تكون الشريطه ألوان مبهجة، بهذه الطريقة تجعل أبنتك كالأميرات.
2- تسريحة الأمواج بالضفيرة، هذه التسريحه تجعل أبنتك أكثر جذابية بين الأخرين دائماً، فالضفيرة أكثر ما يجمع الشعر وتحافظ عليه، كما أنها ملائمة للشعر الطويل.
3- أما إذا كان شعر أبنتك قصيرًا، يمكنك عمل ضفيرة صغيرة على الجنب ، فالضفائر تسريحة تقليدية جداً وتصلح لكل الأوقات، وهي سهلة وسريعة ولن تمل منها الأطفال، ومن أجمل تسريحات الطفولة.
4- الشعر الكيرلي، من أجمل التسريحات للأطفال وخاصهً الشعر القصير يعطى شكلاً أجمل لطفلتك، مع إضافه إكسسوار على الجنب على شكل فيونكات أو غيرها.
5- قومى بعمل ضفيره ثم قومى بوضع شريطه ملونه فى نهايتها، ثم قومى بوضعها ولفها علي شكل تاج على رأس أبنتك، بهذه الحاله تصبح الطفله كالأميرات.
6-  ارفعي شعر طفلتك لأعلى الرأس، ثم اربطيه بشريطة أو توكة ذات ألوان مبهجة، منسقه مع ملابس طفلتك حتى تظهر بصوة مميزه ولائقه.
7- اربطي شعر طفلتك على هيئة ذيل حصان، ثم قومي بعمل ضفيرة واحدة ولفيها كحكة مرتفعة، أو عمل ذيل الحصان ورفعه على شكل كحكه،  وضعى طوق ورد ليضيف مزيدًا من الأناقة إلى مظهر أبنتك.