الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"الاكتئاب" يدفع طالب للتخلص من حياته بالدقهلية

كشكول


انتحر طالب بالصف الثالث الاعدادي، اليوم الاربعاء، من قرية كرداسة التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، نتيجه ابتلاعه" حبة حفظ الغلال السامة"، خاصه أنه كان يعاني الطالب من مرض الاكتئاب الحاد ورفضه للعلاج من تللك المرض.

فسمعت والدته في صباح اليوم الأربعاء صوت صراخا شديدا يخرج من غرفته، الا أن والدته فوجئت من ابتلاعه الحبوب السامه من الغلال، فأسرعت به إلي المستشفى حتى يتم أنقاه الا أن جميع المحاولات فشلت، وأنتهت حياه الطالب بطريقة مأساوية.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مركز منية النصر بوصول "هشام أبو العينين"، 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، لمستشفى منية النصر، يعاني من آثار تسمم وجفاف بالحلق واتساع بتجويف العين وفي حالة قيء مستمر، ويوجد شبهه تسمم.

انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد ثروت رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبسؤال والدته أكدت أن ابنها يمر بأزمة نفسية مؤخرًا وأنه كان يعاني من حالة اكتئاب وحاولت إخراجه من تلك الأزمة بإقناعه السفر إلى أبيه في دولة خليجية أو إيجاد عمل له يشغل وقت فراغه لعلاجه من الاكتئاب، حتى فوجئت بشرائه تلك "الحبة القاتلة" وابتلاعها لينهي حياته في الحال.