الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد تحقيق "ساويرس" حُلمه.. عمر سليمان لـ"كشكول": سعيد بقبولى فى جامعة النيل

كشكول

حمل رجل الأعمال نجيب ساويرس، مفاجأة كبيرة لأحد طلاب الشهادة الثانوية العامة بالجيزة، جاءت على طريق المصادفة، حيث أعرب الطالب عن أمنيته عبر تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، في أن يلتحق بجامعة النيل بدلاً من كلية التجارة، قبل أن يتفاجئ بتواصل مكتب رجل الأعمال معه يخبره بتحقيق حلمه ومنحه الدراسة عقب انتهاءه من التعليم الثانوي.

وتواصل "كشكول" مع عمر سليمان، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الوسام الرسمية لغات بالجيزة، والذي تفاعل بتغريدة له عبر تويتر مع مفاجأة "ساويرس"، قائًلا:" مكنتش أتخيل إنه هيستجيب لى أنا قولت يا صابت يا خابت".

وأضاف الطالب فى تصريحات خاصة لـ"كشكول"، كان حُلمي يتمثل في دخول جامعة النيل بدلًا من دخول كلية تجارة، مشيراً إلي أن مكتب "ساويرس" قد قام بالتواصل معه تليفونياً ليخبره :" مبروك انت معانا فى جامعة النيل بمجرد أن تنتهي من الثانوية العامة".

وأعرب طالب الثانوية العامة، عن سعادته البالغة، وأنه حتى الآن لا يصدق أن هناك استجابة حدثت تمكنه من حلمه، مشدداً تلقيت المئات من رسائل المباركة.

وناشد " سليمان" رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر تويتر قائلاً له:" مينفعش تدى طالب غلبان زيي منحة فى جامعة النيل ولا أتوكل على الله وأدخل تجارة"، وفى إستجابة سريعة رد "ساويرس":" ينفع ابعتلى تليفونك".