الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء أمور الأول الثانوى: "اختبارات التابلت النهاردة زى امبارح"

كشكول

بدأ اليوم الثاني من امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية الإلكترونية، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادة الأحياء، ومع بدء انطلاق الوقت المحدد للامتحان في التاسعة صباحاً انطلقت غرفة التراكمية التابعة لثورة امهات مصر في رصد ومتابعة سير العملية الامتحانية عبر غرفتها مع أولياء أمور الطلاب على مستوى الجمهورية.

وقالت الغرفة، إنه حتى الآن لا جديد يذكر عن الأمس، فما حدث بالأمس من تعطل السيرفرات ووقوع السيستم حدث اليوم صورة طبق الأصل.

وأشارت "ثورة أمهات مصر"، إلي أنها رصدت العديد من المشاكل عبر غرفتها على سبيل المثال لا الحصر، حيث اشتكي طلاب مدرسة المستقبل خاصه لغات بادارة أسيوط التعليمية بمحافظة أسيوط بوقوع السيستم.

وقال أولياء أمور المدرسة الثانوية سرس الليان منوفية: "زي امبارح بالظبط السيستم واقع"، فيما أضافت ولى أمر بالمدرسة السعدية الثانوية العسكرية الجيزة أن ابنها يعانى من تكرار مشكلة السيستم وأن المدرسة طالبتهم باستكمال الامتحانات من البيت.

بينما أعربت ولى أمر مدرسة المقطم الرسمية للغات عن استياءها قائلة: "لم نمتحن السيستم واقع مبارك علينا النت".

فيما أكدت ولي أمر أحد الطلاب أنه لم يختلف الأمر في العديد من المدارس على مستوى الجمهورية في دار الحنان الخاصة لغات الجيزة، ومدرسة دار الهدى الرسمية، إدارة أوسيم الجيزة، ومدرسة بدر الإسلام شرق مدينة نصر القاهرة، و مدرسة دمنهور الثانوية بنين البحيرة، ومدرسة كلية النصر بنين الإسكندرية، ومدرسة الثانوية الرسمية لغات بالزقازيق وغيرها الكثير من مدارس الجمهورية.

فيما لم ترصد الغرفة حتى الآن أي مدرسة قامت ببدء الامتحانات، وطالبت الغرفة من الطلاب و أولياء الأمور بضرورة الصبر ومحاولة الدخول على موقع الامتحانات بشكل مستمر طوال اليوم حتى انتهاء الوقت المحدد من الوزارة في التاسعة مساءً.