الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع الامتحان التجريبى الأول على التابلت

كشكول

تفقدت الدكتورة بثينة عبد الله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدد من المدارس الثانوية، ومنها مدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية الجديدة للبنات، لمتابعة الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى، والمُنعقد اليوم الأحد، الموافق 24 مارس، وهو الامتحان التجريبى الثانى للطلاب، والأول باستخدام جهاز التابلت، وذلك للوقوف على نقاط الضعف التى تم حصرها، للعمل على علاجها سريعاً، والتواصل مع الوزارة بشأنها.

وناقشت وكيل الوزارة، الطلبة والطالبات فى أعمال الامتحان الثانى التجريبى والأول على التابلت، وطمأنتهم بأنه امتحان تجريبى مُمتد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ومدته 3 ساعات، ونبهت على الطلاب بضرورة مراعاة الوقت، حيث أن الامتحان لا يُمكن تجزئة على وقتين أو فترتين.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن غرفة العمليات المُنعقدة فى المديرية والإدارات التعليمية على تواصل دائم معها لتلقى أى شكاوى، إضافةً لوجود مُتخصصين فى جميع المدارس لمتابعة أعمال الامتحان وتلقى أى شكاوى والعمل عل حلها فوراً.

وأوضحت وكيل الوزارة، أنها عل تواصل دائم مع غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم، مشيرةً إلى أنها ستتلقى تقريرات من المدارس ومن الغرف الفرعية بـ13 إدارة تعليمية عن أعمال الامتحانات.