السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم بورسعيد يتفقد امتحانات "التابلت" للأول الثانوي

كشكول


تفقد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم أعمال الامتحان التجريبى الثانى للصف الأول الثانوى على التابلت بمدرسة بورفؤاد الثانوية للبنات برفقة علاء الدسوقى مدير عام ادارة التعليم العام وحنان آدم مدير ادارة المدرسة.

وقد تفقد وكيل الوزارة ٢٥١ طالبة بالمدرسة اثناء ادائهن امتحان اللغة العربية على التابلت ووجه لهن بعض النصائح وحثهن على عدم القلق لان الامتحان تجريبى والهدف منه هو التدريب على النظام الجديد واجادة استعمال التابلت متمنيا لهن التوفيق.

ووجه باهى بتفعيل الامتحان على شريحة الانترنت المجانية التى تم تسليمها للطلاب مسبقا وذلك نتيجة للضغط والتزاحم على سيرفر الوزارة عبر شبكة الانترنت الارضية منوها انه لا داعى للذعر وان امتحان اليوم مستمر حتى التاسعة مساء اليوم على ان يحتسب زمن الاجابة ٣ ساعات لكل طالب من وقت اتصاله بسيرفر الوزارة.

وصرح باهى أن ٤٩٢٣ طالبا وطالبة مقيدين بالصف الاول الثانوى على مستوى المحافظة بالمدارس الحكومية والخاصة بعدد ٣١ مدرسة يؤدون اليوم امتحان اللغة العربية على التابلت المدرسى داخل مدارسهم بعد تجهيزها بالانترنت فائق السرعة وعقب تسليم الطلاب والمعلمين شريحة الانترنت.