الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر تفاصيل اجتماع المعلمين المقبولين بمسابقة التعاقدات المؤقتة قبل استلامهم العمل بقنا

كشكول

عقد صباح اليوم، الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اجتماعا مع المعلمين المقبولين في مسابقة التعاقدات المؤقته في الإدارات التعليمية التسعة التابعة للمديرية، قبل استلامهم العمل .

 قام وكيل وزارة التعليم بقنا في البداية، بتقديم التهنئة للمعلمين الذين تم التعاقد معهم  ممن أصابهم الدور ونجحوا فى إختيارهم ليكونوا سفراء للعلم فى شتى بقاع الأرض ، وتحدث عن مكانة العلم والعلماء وعن المعلم وقيمته فى المجتمع وأن ( مهنة المعلم مهنة العطاء وليست مهنة الثراء ) .

شدد خالد علي أن المعلم هو حجر الأساس فى بناء عقول كل شرائح المجتمع فيجب أن يكون المعلم قدوة لأبنائنا وأن يثق فى نفسه حتى يؤدى عمله على أكمل ، مشيرا أن  مهنة المعلم من المهن الشاقة التى تحتاج الضمير واتقاء الله فى العمل حتى يجنى المعلم ثمارة بطلابه الذين يصبحوا بعد ذلك قامات فى المجتمع ثم قام  بالإجابة على كل تساؤلات المعلمين.

 عقد الاجتماع في مديرية التعليم بقنا بحضور محمد فؤاد الرشيدى وكيل المديرية، وإسماعيل عبدالمنعم مدير إدارة التنسيق الإبتدائى، ورجب أحمد مصطفى مدير العلاقات العامة بالمديرية، و أحمد إسماعيل مدير إدارة التنسيق الإبتدائي بالمديرية.