الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

الصفحات الوهمية تغزو مسابقة العقود المؤقتة.. والوزارة: نجهز إجراءات صارمة ضد المتلاعبين

أرشيفية
أرشيفية


بالرغم من تحذيرات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من بعض الصفحات الوهمية التي توهم بعض المعلمين بقبولهم فى مسابقة الوظائف المؤقتة، إلا أنه البعض منهم وقع فريسة لهذه الصفحات والإيميلات وصدق القبول فى المسابقة على غير الحقيقة.
حيث دار حديث بين أحد المعلمون والدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، على أحد جروبات "الواتس آب"، وأرفق المعلم صورة مرسلة له من احد الإيميلات غير الرسمية للوزارة،  يؤكد من خلالها أن الرسالة أنه تم قبوله فى مسابقة الوظائف المؤقتة، ورد عليه نائب وزير التربية والتعليم قائلًا:أن هذا الميل المرسل إليه غير رسمي، وأن المصدر الرسمي للنتيجة هو ميل وزارة التربية والتعليم فقط" .
وفى هذا السياق كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم لـ"كشكول"، أنه هناك بعض من الأشخاص الذين يريدون إفساد المسابقة وتعكير صفوها و يوهمون المعلمون بالنجاح عن طريق إرسال ميل باقلبول في المسابقة.

وأشارت المصادر، إلي أن ميل الوزارة الذي تم إعلانه رسميًا من خلال بيانات صحفية هو الميل الوحيد الذي ترسل من خلاله النتيجة لمن وقع عليهم الاختيار من الوظائف المؤقتة.

و قال إلى الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، لـ"كشكول"،  إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تتخذ حاليًا الإجراءات اللازمة ضد من يوهمون المواطنين قائًلا:" قريبًا سنعلن الاجراءات التى اتخذت وستتخذ ضد من يوهم المواطنين".